Monday 26 February 2018

فوركس 20 في الشهر


20 شهريا. هل هذا ممكن عضو تجاري انضم مايو 2007 6،807 المشاركات وأود أن تشك لا. ليس ذلك غير ممكن هذا الشهر، أو حتى المقبل. فقط أن لديك أشياء مثل كوركوركتيونكوت التجارة تحمل بضع مئات من النقاط في الساعة. على افتراض كنت تاجر التاجر، وكان من شأنه أن يجعل بوكو دينيرو على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذا وحده سيضمن بضعة أشهر سيئة. الى جانب ذلك، أعتقد أن الطريق إلى الثروات مهدت مع الكثير من الصبر. هذا لا يعني أنه لا يمكنك جعل 1000 نقطة على التجارة، ولكن في بعض الأحيان. تصحيح، الكثير من الوقت، هذا السوق هو مجرد ضجيجا حولها. قم بإعداد جدول بيانات في هذا الشأن. حاول أخذ رصيدك والحصول على 2 كل أسبوع. وهذا في حد ذاته مفاجأة لك. أو أفضل من ذلك، حاول شيئا متواضعا حقا، 1. ومع ذلك، مع الفائدة المركبة، ويضيف ما يصل. وأعتقد أن المشكلة مع معظم تجار الفوركس هي أنهم يرون هذه السوق مختلفة عن سوق الأسهم، وهذا صحيح. ولكن، فإنها تركز على الفرق الخاطئ - العوائد. في حين أنه من الصحيح تداول كادجبي الخاص بك قد يحقق هذا الرصيد حتى 8 هذا الأسبوع، فإنه يمكن بسهولة كما تفعل العكس. الجزء الكثير جدا لا يساوي الأسهم، مثل الكثير من الأسهم، والعملات صعودا وهبوطا كذلك. الفرق هنا هو أنك تخسر 8-10 باكز نقطة، والتي في الصورة الكبيرة، ونقطة لا شيء تقريبا. انها لن تجعل من ستة حزمة من لاباتس تكلف أكثر من ذلك بكثير، على سبيل المثال. ولكن إذا كنت تحصل على توقفت في 150 نقطة، وهذا هو شيء أنت ذاهب إلى الشعور. نأمل سيكون لديك ما يكفي لتحمل أن ذكر سابقا ستة حزمة. انضمت أبريل 2007 الحالة: لا تحصل على الجشع. لا تكون خجولة جدا 453 المشاركات غير واقعية يعود غير واقعي بوسينسدروغس نشاط غير قانوني أندور احتيال 100 من التجار الخاسرين. فقط أن يفوز البعض أكثر مما يخسرون انضم مايو 2007 الحالة: عضو 208 المشاركات أنا لست جديدا على الفوركس، ولكن أود أن أعرف إذا كان أي تجار المهنية تمكنت من سحب باستمرار قبالة 20 في الشهر، على الأقل أوبتيل 100،000 الحساب. هل هذا ممكن أنا أحاول معرفة ما يجب أن يكون هدفي الشهري للعودة على رأس المال وما هي الأرقام واقعية. أعتقد أن الكثير من الناس ببساطة يغيب عن نقطة: النظام الخاص بك يحدد كم سوف تجعل. للرد على سؤالك، 20 شهر ممكن ومحتمل إذا كنت تستخدم نظاما يمكن أن يعطيك هذه العائدات مع أي خطر كنت على استعداد لاتخاذ (هناك الكثير من النظم هناك التي يمكن أن تفعل ذلك راجع للشغل). نقطة أخرى حاسمة هي: ما هي المخاطر التي تواجهها (إدارة الأموال هي المفتاح كما يقول ديمارك). 0.5 خطر لكل التجارة مقابل 3 خطر يجعل فرقا كبيرا. وبصفة عامة، فإن الأنظمة التي تتاجر في إطار زمني أقصر تولد عوائد أكثر من الأنظمة ذات الأطر الزمنية الأطول (H4 مقابل M1 على سبيل المثال). كما قلت، فمن الممكن وممكنة لمتوسط ​​20 في الشهر العائد على حسابات أكبر، ولكن للإجابة على سؤالك حقا يجب عليك ببساطة تقول لنا أكثر قليلا عن النظام وإدارة الأموال. أعتقد أن الجواب يعتمد على توقعات النظام، والتسامح الشخصي للمخاطر. مع الرافعة المالية ونظام مضاعف مم، أي شيء تقريبا ممكن. على الأقل هذا هو الجواب الرياضي. كل شيء آخر على قدم المساواة، والعودة والمخاطر تتناسب طرديا مع حجم الموقف. 20 في الشهر قد تكون قابلة للتحقيق، إذا كان أحد على استعداد لحجم المواقف لاتخاذ المخاطر اللازمة، أي حيث الأشهر السيئة سوف يؤدي إلى سحب كبيرة، وإمكانية حقيقية من ويبيوت. ويروج البائعون لأنظمتهم بالاقتباس من العائد، ولكن المقياس الحقيقي لكفاءة النظام هو الدولار (أو النسبة المئوية) المكتسب لكل دولار يتعرض للخطر. لذلك هو 20 في الشهر، كل شهر، ممكن من الناحية الواقعية أشك في ذلك. لماذا يتضاعف 20 في الشهر يعادل حوالي 800 العائد السنوي، أي أننا يمكن أن تتحول 5K إلى 10.5m في 3.5 سنوات، وإلى 2.5b في 6 سنوات. سيكون بالتأكيد من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أي من كبار التجار هنا تحقيق أي شيء قريب من هذا. وأظن أن هناك عالما من الاختلاف بين النظرية والواقع، خاصة عندما تحصل الأرقام على حجم كبير: من وجهة نظر كل من السيولة، والحفاظ على الانضباط حيث تمدد مستويات الراحة الشخصية. أنت على حق، وأكبر يحصل على حساب أصعب هو الحفاظ على عائد الاستثمار الخاص بك. ولكن السؤال طلب حسابات في حجم 100K. مع 100K فمن الممكن والمحتمل الحصول على 20 كل شهر في المتوسط. (على افتراض أن تنفق كسبك كل شهر أوب.) أنت على حق، وأكبر يحصل على حساب أصعب هو الحفاظ على عائد الاستثمار الخاص بك. ولكن السؤال طلب حسابات في حجم 100K. مع 100K فمن الممكن والمحتمل الحصول على 20 كل شهر في المتوسط. (على افتراض أن تنفق لك كسب كل شهر أوبف) نعم كنت أسأل إذا كان من الممكن تصل 100K. كنت أقرأ واحدة من كتاب المعالجات السوق وبعض التجار قد اتخذت حساباتهم الشخصية من بضعة آلاف من الدولارات وتحويلها إلى أكثر من 100K في بضع سنوات. وانتهى واحد أو اثنين منهم حتى تهب عليه والبدء في جميع أنحاء ولكن لاحظت أن المكاسب تقلصت بعد نقطة 100K. أيضا، لاري ويليامز تحولت 10K إلى 1 مليون في 1 سنة. ابنته فعلت الشيء نفسه بعد ذلك، واثنين من الناس قادرون على القيام بذلك حتى أنها قابلة للتعلم. أعرف أنا سوف تحصل على مطرقة لهذا، ولكن أنا المخاطرة 5 على كل التجارة (1K لكل مصغرة). ولكن على سلسلة الفوز، وأنا قد يصل ذلك وإضافة المواقف، وعلى سلسلة خاسرة (نوبات الباردة)، وأنا تقليل حجم موقف بلدي لذلك أنا تفقد أقل قدر ممكن. راجع للشغل، تداول على 4hydaily الرسوم البيانية. نعم كنت أسأل إذا كان من الممكن تصل 100K. كنت أقرأ واحدة من كتاب المعالجات السوق وبعض التجار قد اتخذت حساباتهم الشخصية من بضعة آلاف من الدولارات وتحويلها إلى أكثر من 100K في بضع سنوات. وانتهى واحد أو اثنين منهم حتى تهب عليه والبدء في جميع أنحاء ولكن لاحظت أن المكاسب تقلصت بعد نقطة 100K. أيضا، لاري ويليامز تحولت 10K إلى 1 مليون في 1 سنة. ابنته فعلت الشيء نفسه بعد ذلك، واثنين من الناس قادرون على القيام بذلك حتى أنها قابلة للتعلم. أعرف أنا سوف تحصل على مطرقة لهذا، ولكن أنا المخاطرة 5 على كل التجارة (1K لكل مصغرة). ولكن على سلسلة الفوز، وأنا قد يصل ذلك وإضافة المواقف، وعلى سلسلة خاسرة (نوبات الباردة)، وأنا تقليل حجم موقف بلدي لذلك أنا تفقد أقل قدر ممكن. راجع للشغل، تداول على 4hydaily الرسوم البيانية. خطر 5 يمكن أن تكون جيدة تماما طالما كنت تستخدم نظام دقة عالية جدا. ما زلت لا أعرف حقا ما النظام الذي تستخدمه ولكن أعتقد من ما قالته، حتى لو كنت خطر 2-3 على كل التجارة، 20 في الشهر هو هدف جيد (سكين أمب فيغاس لها أرقام مماثلة أعتقد).تحليل 10- 20 في الشهر على رأس المال 10K: واقعي لقد تم التداول لبعض الوقت الآن وكان كل من الحظ الجيد والسيئ ولكن في الغالب حظا سعيدا بالنظر إلى أنني قد ربحت كل شهر على عاصمتي منذ البداية. أنا عادة تاجر اليوم ومعظم الصفقات بلدي حوالي 6 إلى 12 ساعة. ولكن احيانا. فإنها تذهب أطول إذا كان الوضع يتطلب ذلك. الآن أنا أفكر في الذهاب في كل مع في رأس المال من حوالي 10K دولار أمريكي. خطتي تكسب حوالي 10 إلى 20 شهريا على رأس المال. الآن لقد كان استراتيجية التداول جيدة جدا ولقد كسبت حوالي 40 إلى 70 العودة كل شهر على بلدي رأس المال الصغير الأولي. أعتقد أن هذا العدد يبدو مبالغا فيه، وتبين أن لدي حظا سعيدا جدا أو شيء ما ثق بي أنها ما كنت قادرا على تحقيقه. الآن سؤالي إلى يال هو ذلك. هل من الممكن جعل على الأقل 10 إلى 20 على رأس المال في الشهر في حين تبقى واقعية. من الناحية الواقعية أعني. من وجهة نظر التجار من ذوي الخبرة، هل هو بخير إذا كنت تهدف فقط 10 إلى 20 العودة على عاصمتي كل شهر. أو أنها تهدف عالية جدا. يجب أن تنقحه إلى عدد أقل أو يجب أن أهدف حتى أعلى أود كل من ملاحظاتك على أهدافي. تل در هل من الممكن أن نجعل من 10 إلى 20 ربحا على رأس مال 10 كيلو دولار أمريكي في حين أن تكون آمنة وواقعية انضم سيب 2009 الحالة: عضو 997 المشاركات مرحبا الجميع، لقد تم التداول لبعض الوقت الآن وكان كل من الحظ الجيد والسيئ ولكن في الغالب حظا سعيدا بالنظر إلى أنني قد كسبت أرباح كل شهر على عاصمتي منذ البداية. أنا عادة تاجر اليوم ومعظم الصفقات بلدي حوالي 6 إلى 12 ساعة. ولكن احيانا. فإنها تذهب أطول إذا كان الوضع يتطلب ذلك. الآن أنا أفكر في الذهاب في كل مع في رأس المال من حوالي 10K دولار أمريكي. خطتي تكسب حوالي 10 إلى 20 شهريا على رأس المال. الآن لقد كان جيد جدا استراتيجية التداول ولقد كسبت حوالي 40 إلى 70 العودة كل شهر. يبدو أنك في حذائي. في العام الماضي فعلت لي أيضا نفس الشيء. كنت مربحة جدا مع حساب صغير. اقترضت بعض المال وكان لي 10K وأنا غيرت بلدي بروكر (حيث كان الرافعة المالية الحد الأقصى أعلى) عندما رأيت في 11 ثانية I جعل 1.1K، مما كنت في النشوة. عن طريق الخطأ أنا دينت تستخدم 1 لوت حجم التجارة، ولكن 10 لوت. إذا 10 لوط يتحرك 1 نقطة وهذا هو 100. حتى إذا كنت كسب 11 نقطة التي هي حوالي 1K. أنا لا أعرف أين كان رأسي لبدء التجارة مرة أخرى مع 10 الكثير. لقد فقدت التجارة القادمة. حصلت على الخوف وفقدت 3-4 المزيد من الصفقات. فزت بعدد قليل من الصفقات وعدلت الرافعة المالية إلى الحدود الطبيعية، ولكن في وقت متأخر، فقدت بالفعل إلى حد كبير. نصيحتي هي: إذا كنت لعبت مع 1K أكوتس (أو 2K) مجرد ضعف حجم الحساب، واسمحوا يكون 24K. انظر كيف يعمل بالنسبة لك أكبر أعداد 1-2 أسابيع. - 5 صفقات على الأقل. إذا كنت تشعر جيدة، وكان لديك تجارة أكثر مرونة وما زلت تريد رفع رأس المال، من الذهاب ومضاعفة حجم مرة أخرى والتجارة 5X دقيقة. حتى يكون لديك 10K أو أيا كان الحد الخاص بك. تريد أن تشتري باشينس مرحبا الجميع، لقد تم التداول لبعض الوقت الآن وكان كل من الحظ الجيد والسيئ ولكن في الغالب حظا سعيدا بالنظر إلى أنني قد ربحت أرباح كل شهر على عاصمتي منذ البداية. أنا عادة تاجر اليوم ومعظم الصفقات بلدي حوالي 6 إلى 12 ساعة. ولكن احيانا. فإنها تذهب أطول إذا كان الوضع يتطلب ذلك. الآن أنا أفكر في الذهاب في كل مع في رأس المال من حوالي 10K دولار أمريكي. خطتي تكسب حوالي 10 إلى 20 شهريا على رأس المال. الآن لقد كان جيد جدا استراتيجية التداول ولقد كسبت حوالي 40 إلى 70 العودة كل شهر. في الطريقة التي تسأل الآخرين ما هو واقعهم. الناس الناجحين لا تفعل ذلك. لا تركز على كم كنت تريد أن تجعل. التركيز على كم كنت على استعداد للخطر. إذا كنت فعلت تلك مع عدد قليل من الصفقات (وفقا لخطة التجارة الخاصة بك) من في أعداد كبيرة سوف تظهر أنك على خطأ. كان لي سلسلة على 17-23 انتصارات متتالية. مع أن كل خطة التجارة يعمل، حتى تحصل على 3-4 يفقد التوالي. وسوف يحدث ذلك: بعد 200 التجارة أو بعد 500 التجارة، ولكن ذلك سيحدث. تحقق الصفقات الخاصة بك كيف سيكون مع تلك الخسائر المتتالية. خصيصا مع 7 متتالية. إذا كنت تركز على مدى الحاجة إلى كسب الشهر فإنه يصرف لكم من خطة التجارة الخاصة بك وسوف تقوم بالبحث نقاط الدخول، حيث أنها أرينت. فقط لأنني بحاجة إلى جعل x في هذا الشهر، وهذا سيؤدي إلى فشل مع احتمال كبير جدا. مجرد مضاعفة حجم الحساب الخاص بك ولا استقال من العمل اليومي 1 سنة، لا تقترض المال. تريد أن تشتري باشينس ماذا تقصد آمن كم أنت على استعداد لانقاص في التجارة أعتقد أن خفض خطر منخفض. 1 إلى 2 في التجارة. ثم انظر كم يمكنك جعل. لا تركز على كم كنت تريد أن تجعل. التركيز على كم كنت على استعداد للخطر. التجار المهنية جعل حوالي 30-50 في السنة، مع مخاطر صغيرة جدا في التجارة. لذلك سيكون لديك على الأرجح لخطر أكثر بكثير لتحقيق 120-240 في السنة. لقد حققت 800 مع حساب تجريبي في نصف سنة مخاطرة 5-10 في التجارة، لذلك فمن الممكن، كيف من أي وقت مضى سيكون عاطفي جدا عند رؤية السحب. مرحبا، هل يمكنني أن أسألك ما هي الاستراتيجية التي تقوم عليها تقوم على التحليل الفني مع القليل من التحليل الأساسي. عندما لا يكون هناك تحليل أساسي ثم أنا مجرد تجنب الأخبار. الفنية: مستويات الدعم والمقاومة الثقيلة (وهذه هي على 4H أو أكبر إطار زمني الرسوم البيانية). مكافأة المخاطر دائما 1: 1 أو أكثر، ولكن أبدا 2: 1. حتى أنا دائما الفوز بقدر خطر، أو الفوز أكثر من خطر. بهذه الطريقة حتى لو فقدت أكثر من الفوز ما زلت الفوز أو كسر حتى. النظر في 4H، 1D والرسوم البيانية الأسبوعية. أحيانا للدخول 1H. يجري جدا، يعني إذا لم يكن متأكدا جدا ثم أنا لا تأخذ التجارة. دائما وجود تب و سي، (على حساب تجريبي لم يكن لي سي أو تب) دون ذلك كنت أكثر عرضة للخطر. حتى لو كنت لا تنتظر تب أو سي للحصول على ضرب، دائما لهم. فقط في حالة. لقد وجدت تداول الورق من المخططات الماضية ساعدت كثيرا على تحديد المقاومة والدعم. بالطبع أكثر تعقيدا من هذه، ولكن هذه هي الأساسيات. أنا دائما أقول الناس للقيام الكثير من تداول الورق على جهاز محاكاة. ما هي الاستراتيجية من أي وقت مضى، حتى لو لم يكن لديك استراتيجية، مجرد القيام تداول الورق وسترى أنماط على الرسوم البيانية. حاول هذا محاكاة، يمكن تداول الورق يكون الادمان جدا: ماذا تعني آمنة كم أنت على استعداد لتخسر في التجارة أعتقد خفض خطر منخفضة. 1 إلى 2 في التجارة. ثم انظر كم يمكنك جعل. لا تركز على كم كنت تريد أن تجعل. التركيز على كم كنت على استعداد للخطر. التجار المهنية جعل حوالي 30-50 في السنة، مع مخاطر صغيرة جدا في التجارة. لذلك سيكون لديك على الأرجح لخطر أكثر بكثير لتحقيق 120-240 في السنة. لقد حققت 800 مع حساب تجريبي في نصف سنة مخاطرة 5-10 في التجارة، لذلك فمن الممكن، كيف من أي وقت مضى سيكون عاطفي جدا عند رؤية السحب. نسبة فوز بلدي حوالي 75. ولكن شكرا مرة أخرى على نصيحتك. في استراتيجيتي الحالية أعتقد أنني أخاطر كثيرا. هذا هو السبب في أنه يفسر بلدي عالية الكسب. لقد خاطرت ما يصل إلى 20 من عاصمتي. أعتقد أنني بحاجة إلى لهجة أن أسفل وتقليل أحجام الكثير وتذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق. يبدو أنك في حذائي. في العام الماضي فعلت لي أيضا نفس الشيء. كنت مربحة جدا مع حساب صغير. اقترضت بعض المال وكان لي 10K وأنا غيرت بلدي بروكر (حيث كان الرافعة المالية الحد الأقصى أعلى) عندما رأيت في 11 ثانية I جعل 1.1K، مما كنت في النشوة. عن طريق الخطأ أنا دينت تستخدم 1 لوت حجم التجارة، ولكن 10 لوت. إذا 10 لوط يتحرك 1 نقطة وهذا هو 100. حتى إذا كنت كسب 11 نقطة التي هي حوالي 1K. أنا لا أعرف أين كان رأسي لبدء التجارة مرة أخرى مع 10 الكثير. لقد فقدت التجارة القادمة. حصلت على الخوف وفقدت 3-4 المزيد من الصفقات. فزت بعدد قليل من الصفقات. هذا هو أفضل فكرة إذا كنت تتداول مع 200 حساب مجرد محاولة مع 500 للأسبوع عندما كنت تشعر أن لديك السيطرة مزدوجة إلى 1K وتأخذ وقتك ل وندرساتاند التغييرات (الكثير الحجم) وينينغ وفقدان الأشياء حتى تصل إلى 10KCan كنت حقا جعل 20 إلى 50 نقطة يوميا في تداول العملات الأجنبية إذا كنت جعلت 30 نقطة يوميا باستمرار كل يوم، أنت إله. وأي شخص 039s بيع لك هذا الحلم هو كذاب. فقط تفعل الرياضيات. 30 نقطة على الين الدولار كل يوم مثل 65 العودة للسنة. حتى رينيسانسانس تكنولوجيز can039t جعل ذلك باستمرار كل عام. راجع للشغل، تريد كتابي عن التمويل في كورا، أريد أن أدعوكم إلى فيكس أمبير خيارات التداول المجتمع. التداول وحده يمكن أن تمتص، خاصة من دون تعليم جيد. في بيتا الآن، ولكن تم تصميمه لتعليم التداول بطريقة سليمة ومنظمة. في الأساس، وتحقيق ارتفاع (gt4) نسبة شارب عند التداول يدويا من الصعب حقا إذا كنت تاجر فكس غير برمجية. كل تجارة لها قيمة كوتكسكتدكوت و كوتديستريبوتيونكوت الربحية التي تتراوح من رقم سلبي إلى عدد إيجابي. وهذا يعني، في أي تجارة معينة، يمكنك أن تفقد المال، وإذا كنت التجارة تلك الإشارة لفترة طويلة، سوف تجعل (عدد من الصفقات) (القيمة المتوقعة للتجارة واحدة) في الأرباح. الآن، لتحسين احتمال أن تكون مربحة في يوم معين بشكل عشوائي، لديك إما أ) تقليل التباين في توزيع العودة من تجارة واحدة، أو ب) تجارة استراتيجية توقع إيجابية الكثير من الأوقات خلال النهار. والمشكلة هي أنه على الإطار الزمني الذي معظم التجارة التجارة في، وهناك عدد قليل جدا من الصفقات الممكنة التي يمكن أن تجعل في يوم معين. في الأساس، للحد من ايجابيات كاذبة، سيكون لديك للحد من عدد من الصفقات. وبالتالي، سوف تكون في حالة كاتش 22 عندما يتعلق الأمر بتحقيق نسبة شارب عالية: إما التجارة بتردد أعلى (والتي سوف تقتلك في تكاليف المعاملات)، أو تطوير ألغو السوبر، انتقائية فائقة عن الصفقات التي قد يقلل من كمية كوتاكتيونوت ترى في يوم حسنا، يمكن للتاجر جعل 20-50 نقطة في يوم واحد. حتى انه يمكن تكرار هذا الأداء في اليوم التالي، ومواصلة النتيجة الإيجابية بعض الأيام على التوالي. ومع ذلك، فمن المستحيل تماما لتوليد باستمرار ربح ثابت وثابت. مثل 20 إلى 50 نقطة كل يوم. أنا don039t استبعاد حقيقة أنه قد يكون هناك بعض التجار فائقة الموهوبين الذين يبدو 30 نقطة على ما يرام تماما، لكنها استثناءات حقا. في الواقع، التجار السوبر المهنية don039t النظر في التداول خلال اليوم على الإطلاق: هم أكثر قلقا مع التداول على المدى الطويل. وعلاوة على ذلك، فإنها لا عدد 039t نقطة على الإطلاق: هم أكثر قلقا في نسبة الربح الاستثماري. ليس من السيء أن نحلم بهذه الأداءات العالية، ولكن سيكون من الأفضل أن تبدأ بخطوات صغيرة ولكن متسقة، ويتم اتخاذ هذه الخطوات من خلال التعلم والخبرة. آمل أن يكون هذا مفيدا أبيل غايا. التاجر من العملات منذ فبراير 2018 المتخصصة في تداول حركة الأسعار بالطبع يمكنك. ومع ذلك، وكما قال إيان مارشال، فإن الاتساق هو مفتاح النجاح في تداول العملات الأجنبية. تعلمت تداول العملات الأجنبية في ديسمبر 2018. أنا تجريبي تداول لمدة ثلاثة أشهر ثم بدأت تداول المال الحقيقي في فبراير 2018. الشيءين تحتاج إلى تجنب الجشع والخوف. عند إجراء بعض الأرباح، عليك أن تبدأ في اتخاذ المزيد من المخاطر ومن ثم تفقد الكثير من المال. كنت خائفا من فقدان وتجنب جعل بعض الصفقات لبضعة أسابيع. مررت من خلال هذا القميص العاطفي حتى نوفمبر 2018 عندما اتخذت نهجا موضوعيا صارما ومنضبطة في التداول. لقد حسبت احتمالية النجاح لمؤشر فني الأساسي، وحددت ربحا ثابتا ثابتا قدره 80 نقطة ووقف الخسارة بمقدار 40 نقطة. الآن، I039m تفعل على ما يرام. على الرغم من أنني أحصل على إشارات من 2 إلى 2 فقط في الأسبوع، لذا أحصل على حوالي 100 نقطة في الأسبوع (أغلق بعض الصفقات قبل أن تحقق أرباحا استنادا إلى تحليل شخصي، على سبيل المثال، سيتم نشر الأخبار ذات التأثير العالي قريبا). روتيمي أولاوال. علوم الحاسب الآلي مع خبرة في المصرفية. فوريكس التاجر هافيلاهفكس نعم ممكن جدا (وإن لم يكن 100 في كل وقت) خلال فترات معينة عندما تواجه السوق بعض التقلبات تداخل بين دورتين. عموما، كلما كان هناك تداخل في السوق على سبيل المثال جابانلندون ولندننيورك جلسة، هناك دائما كمية من التقلبات التي تصاحب هذه الفترة. على سبيل المثال، كل صباح خلال جلسة لندن المفتوحة. اليورو أزواج نشطة وإذا كان لديك استراتيجية جيدة، هل يمكن أن تحصل على 20-30 نقطة بيان صحفي: أساسيات يدفع السوق. خلال الإصدار الاخباري، تقلب الخبرة وبعض الأزواج يمكن أن تتحرك أكثر من 100 نقطة اعتمادا على نوع من الأخبار. على سبيل المثال الرواتب غير الزراعية هي الأكثر انتشارا بيان صحفي والدولار على أساس أزواج العملات يمكن أن تتحرك مئات النقاط في ثوان. ومع ذلك، أخبار التداول محفوفة بالمخاطر إذا لم تكن على دراية به. البنك المركزي Govenor039s الكلام. خطب من هؤلاء الرجال يمكن أن تجعل أزواج تذهب مئات من 3ss من النقاط وحتى تغيير معنويات السوق مع آثار تستمر إلى أشهر. ومع ذلك، خطرا على التجارة هذه الخطابات باستثناء أنت الاشتراك في بعض خدمة فيدزينال اندلاع. هناك فترات معينة عندما يكون هناك بعض التوحيد واندلاع وشيك. ويمكن أن يؤدي الاختراق إلى ارتفاع السعر فوق 50 نقطة. وغالبا ما يحدث هذا عندما يصل السعر إلى عتبة ذروة الشراء أو ذروة البيع. يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال فهم المؤشرات الفنية المناسبة لوضع معا لاستراتيجية مربحة. للحصول على استراتيجية جيدة للحصول على 20-50 نقطة في اليوم الواحد، يمكنك زيارة هافيلهفس ديف فلويد. فوريكس ترادر، مؤسس مجموعة أسبن ترادينغ غروب مثيرة للاهتمام - مدهش كمجرد البشر يمكننا أن نحدد بوضوح كيف سوف تتكشف كل يوم تداول معظم الإجابات هنا ببساطة ليست دقيقة. لا توجد وسيلة لجعل باستمرار 039x039 نقطة كل يوم. هناك أيام عندما يكون هناك ببساطة أي حركة أو أوقات أخرى حيث حركة حادة و تبدو عشوائية. السؤال الأفضل هو: هل من الممكن أن تكون مربحة معظم الأشهر من السنةفوريكس - اليورو مرتفعا من أدنى مستوى في 20 شهرا، الدولار أعلى الاستثمار - الاستثمار - انخفض اليورو إلى أدنى مستوى له في 20 شهرا مقابل الدولار على يوم الاثنين قبل ارتداده بعد رفض الناخبين الايطاليين التغييرات الدستورية التى تدعمها الحكومة، مما دفع رئيس الوزراء ماتيو رينزي للتنحى عن منصبه. وكان اليورو مقابل الدولار الأميركي آخر مستوى عند 1.0645 بعد أن هبط إلى 1.0507 في وقت سابق، وهو أدنى مستوى منذ مارس 2018. وكان ورجبي عند 121.41 بعد انخفاضه إلى 120.16 في وقت سابق، في حين استقر اليورو مقابل الجنيه الاسترليني مقابل 0.8367 بعد أن هبط إلى 0.8305 في وقت سابق، وهو مستوى لم يشهده منذ يوليو. وتعرض اليورو لضغوط مع تصاعد حالة عدم اليقين السياسي في إيطاليا، حيث قال رينزي إنه سيتنحى عن منصبه بعد أن رفض الناخبون محاولاته لإصلاح الدستور. أثارت المخاوف بشأن الصحة المالية للقطاع المصرفي المتعثر في إيطاليا وسط مخاوف من إلغاء برنامج إنقاذ بنك رينزيس. وتتعرض البنوك الايطالية لقروض سيئة، وقد تحتاج الى انقاذ كامل من البنك المركزي الأوروبي. وكانت ثالث أكبر مقرض في إيطاليا مونتي دي باشي دي سيناس في خضم عملية معقدة لتسديد 28 مليار يورو في شكل قروض سيئة و 5 مليارات يورو كجزء من خطة الإنقاذ. في الأسبوع الماضي، قال البنك المركزي الأوروبي إنه على استعداد لزيادة المشتريات مؤقتا للسندات الحكومية الإيطالية في حال رفعت نتائج الاستفتاء تكاليف الاقتراض. وارتفع الدولار مقابل سلة العملات، حيث استمرت توقعات رفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الشهر في دعم الطلب. وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.19 عند 100.93. وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 178،000 وظيفة في نوفمبر من الشهر السابق، في حين انخفض معدل البطالة إلى أدنى مستوى في تسع سنوات من 4.6. وأظهر التقرير أيضا أن متوسط ​​الدخل بالساعة انخفض 0.1 من أكتوبر، في حين أن المعدل السنوي لنمو الأجور تباطأ أيضا. وأكد التقرير على حالة بنك الاحتياطي الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة الأمريكية في اجتماعه القادم الأسبوع المقبل، ولكن بيانات الأجور الضعيفة غطت التوقعات لمزيد من رفع أسعار الفائدة في عام 2017. ويتعامل المستثمرون حاليا مع 100 فرصة لزيادة سعر الفائدة هذا الشهر، وفقا ل فيدراليز فوتشرز تراكسد إنفستمينتس فد ريت مونيتور تول. وارتفع الدولار مقابل الين، مع ارتفاع زوج العملات أوسجبي 0.48 إلى 114.07، لا يزال من أعلى مستوى في تسعة أشهر ونصف من 114.83 لمست الأسبوع الماضي. لم يتغير الجنيه الاسترليني مقابل الدولار، حيث ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند 1.2724 قبل بيانات مسح المملكة المتحدة عن نشاط قطاع الخدمات في وقت لاحق من اليوم. كما انخفض الدولار النيوزيلندى، حيث انخفض الدولار النيوزيلندى 0.57 عند 0.7099 بعد أن أعلن رئيس وزراء البلاد جون كي بشكل غير متوقع استقالته بعد ثمانى سنوات من الحكم. يوفر الاستثمار مجموعة واسعة من الأدوات المهنية للأسواق المالية. اقرأ المزيد أخبار عن الاستثمار وتحميل تطبيقات الاستثمار الجديدة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية

No comments:

Post a Comment