Wednesday 24 January 2018

الفوركس fms


فت التاجر: منصة التداول الفوركس المتقدمة يوفر كمس الفوركس الوصول إلى أحدث طبعة من منصة تداول العملات الأجنبية المتقدمة، فت تراديرتراد 2.0. حزمة الرسوم البيانية الشاملة الرياضية واجهة فعالة وبديهية مع مجموعة متنوعة من الطرق لتنظيم شخصيا مساحة العمل الخاصة بك. كما يوفر فت ترادرتريد 2.0 ترسانة موسعة من الموارد الأساسية والتقنية لتحليل السوق. تحقق من بعض الميزات أدناه. تشارت باسد ترادينغ فت ترادر ​​2.0 يتيح لك التداول مباشرة من الرسوم البيانية الفوركس. يمكنك متابعة مواقفك بصريا، وتعيين بسهولة توقف وحدود واسحب وإسقاط لتغيير أوامر المعلقة، مع التركيز في الوقت نفسه على التحليل الفني واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. واجهة قابلة للتخصيص تنظيم وترتيب الرسوم البيانية الفوركس لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك. لديك حرية استخدام علامات التبويب، وترتيب المخططات جنبا إلى جنب، واستخدام الرسوم البيانية الحرة العائمة والنوافذ الاختباء التلقائي. أيا كان نمط تداول الفوركس الخاص بك، فت التاجر 2.0 يسمح لك لتخصيص واجهة أي بالطريقة التي تريدها. 110 المؤشرات الفنية فت ترادر ​​يجعل من السهل تداول المؤشرات الفنية. من مؤشرات بسيطة مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند و ستوشاستيك، إلى أكثر تقدما مثل إيشيموكو كينكو هوه، تغطيتها في فت ترادر ​​2.0. يمكنك حتى إنشاء وحفظ المؤشرات الفنية الخاصة بك أو تصديرها لمشاركتها مع التجار الآخرين. انظر لماذا التجار التقنيين يفضلون فت التاجر 2.0 12 دقيقة التوجه إلى فت التاجر 2.0 تحقق من الفيديو 12 دقيقة لتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول فت ترادر ​​2.0. تبدأ تداول الفوركس اليوم مع فت Trader. Prime فمس احتيال التنبيه حصلت على مكالمة دولية غير معترف بها على زنزانتي من هونغ كونغ. أنا لم تلتقط بالطبع. قررت أن تفعل بعض البحوث واكتشف عدد ينتمي إلى هذه البقع القرف بريمفشوم أولا لم يكن لدي أي فكرة من هم، وأنا بالتأكيد ملاذا تعطيني تفاصيل بلدي في أي مرحلة. قليلا من مزيد من التحقيق على صديقي جوجل وهناك الكثير من التحذير بوستسباجيس للبقاء بعيدا عن هؤلاء الرجال. المخادعين تصل إلى الحيل القديمة، وعدم السماح لك سحب المال الخ نشر فقط في حالة أي شخص كان يفكر فيها. انضمت نوفمبر 2018 الحالة: عضو جديد 1 مشاركة مرحبا الجميع، أنا فقط أكتب لتأكيد البيان من Laudkaems26، كان لي مكالمة من فرنسا، بريمفمس، وبعد إدخالها أنا رائحة سمكة لذلك فعلت بعض البحوث. لو و ها وجدت العديد من بلوق الخ يشكون حول بريمفس. بلدي الاتصال الثاني قلت لهم أنها كانت حمولة من روغز ثم أصبح أغريسيف لذلك أنا أغلقت طن متري الهاتف. حاول الاتصال مرة أخرى ولكن لم أكن الرد ولكن ترك لي رسالة غير ودية للغاية، تثبت لي الحق. يوفي تم تحذيره، وتوجيه واضح من بريمفس انضمت نوفمبر 2018 الحالة: عضو جديد 1 آخر حصلت على مكالمة من بريمفس أمس أيضا وأظن أنهم احتيال. أنها تبقي على الاتصال بي ولكن كنت قد تجاهل المكالمات ثير. انضمت نوفمبر 2018 الحالة: عضو جديد 1 مشاركة هاي غاي، أحصل على برد دعا من رجل يدعى سام بيك من هونج كونج رقم. 852 5808 7227. وقال لي عن برنامج الاستثمار مع وسطاء المهنية التي يمكن تعليمه ويعلمك كيفية الأسماك، وفي الوقت نفسه جعل الاستثمار بالنسبة لك مع نسبة نجاح عالية. بعد الكثير من المحادثة معه ومدير فيب. أنا وضعت في مجموعه USD15،000 مع الشركة. في وقت لاحق، عندما كانت المحادثة قد انتهت، وأنا تصفح على الرغم من الموقع وجدت الكثير من الشكوك. جوجل وجدت المزيد من الشكوك حول تقرير احتيال. دردشة حية وهونج كونج الاتصال كلها لا تعمل. البريد الإلكتروني سام للاستعلام بشأن مسألة المسألة، ودعا مرة أخرى. ولكننا قلت له أن إلغاء معاملة بطاقة الائتمان وقال انه يعطي تأكيدا بأن الشركة كانت موثوقة وسيكون من الصحيح ولا الرد على طلب لسحب بلدي صندوق أو إلغاء المعاملة الخاصة بي. من هنا وأنا أعلم أنني كنت الغش. اتصلت بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بي بالبنك للقيام بشحنات ولكن رفضوا طلبي وأوافق فقط على استبدال بطاقتي حتى قلت لهم إن تقرير الشرطة كان ملفا للشركة. الحصول على بخيبة أمل كبيرة مع البنوك، لماذا أنها أرنت مساعدة لوقف كل فعل غير قانوني ولكن خسارة المال كانت أشياء أخرى. تأمل في تمرير هذه الرسالة بحيث الأخرى لن تكون احتيال مرة أخرى من قبل هذا العمل. عضو تجاري انضمت ديسمبر 2009 2،373 المشاركات أنا أغلق هاتفي لأسابيع الآن أنها تستخدم أرقام مختلفة و هي الخداع بروفيسيونال يكون وير منهم التركيز في حين أن استرخاء لرؤية أفضل انضم أغسطس 2018 الحالة: عضو 1 المشاركة مرحبا، أنا استثمرت 250 في هذه الشركة على أكتوبر والآن لدي أكثر من 1900، لذلك أحاول سحب 900 في الأسبوع المقبل سوف أكتب المزيد من المعلومات حول هذه الحالة. انضم في يناير 2018 الحالة: عضو جديد 1 المشاركة مرحبا، رئيس فمس هو عملية احتيال. لقد فقدت 18150 دولار أمريكي - لدي كل الحقائق والأرقام معي. لدي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الأردن لاسترداد وعدم فتح أي صفقة تحت حسابي ولكن لا تزال فتحت الصفقات. وذهب كل المال. لقد أخذوا أموالا زائدة من حسابي دون إذن مني ولم يكن لديهم أي وثائق موقعة مني لهذا الإيداع. يوم واحد اسم الرجل توني ويبر دعا لي، وطلب مني لفتح حساب مع رئيس FMS. stating لها أكثر مهنية الشركة. بسبب نقص المعرفة والخبرة في التداول، فتحت حسابا معهم في أغسطس 2018. رجل اسمه الأردن رايس اتصل بي كمدير حسابي وطلب مني استثمار المال في مختلف الصفقات. كما كنت في مرحلة التعلم، تابعت له المشورة وبدأ الاستثمار. بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من التداول، استثمرت حوالي 18 ألف دولار أمريكي. بلغ حسابي 25 ألف دولار أمريكي بما في ذلك الربح المكتسب والمكافأة. طلبت من الأردن استرداد مبلغ 5000 دولار أمريكي وبدأت المشكلة. كل من المفاجئ انه اختفى. توقف عن الرد على رسائلي الإلكترونية. لا توجد مكالمات. لا توجد تحديثات. لقد ظللت تطلب استرداد المبلغ. ولكن الرد منها. في الواقع ما حدث. يوم واحد، فتحت الأردن بعض الصفقات الكبيرة تحت حسابي. دون إذن أو موافقة. كانت الصفقات كبيرة جدا لحسابي، أن حسابي لا يمكن أن تدعم الخسارة وحصلت على مغلقة في يوم واحد. وذهب كل المال. لم يتصلوا بي أبدا، ولم يتم إرسال بريد إلكتروني فيما يتعلق بتلك التجارة. حتى دون إذن مني أنها تعمل حسابي. هذا هو الاحتيال. هذه الشركة هي الاحتيال. ماذا فعل الأردن - - فتح التجارة بموافقتي أو إذن. - أذن له بالخصم من حسابي البنكي بمبلغ 3000 دولار أمريكي لكنه استغرق 7000 دولار أمريكي - فتح عمدا تجارة كبيرة، وكما أتيت الآن، أن جميع خسائرنا هي مكسب لهم. - وعد برد المال الذي لم يفعله. بعد أن فقدت أموالي، جئت لمعرفة هذا الموقع من صديقي. لقد نشرت تعليق حول برايمي فمس على الفوركس جيش السلام. وتخمين ما حصلت على مكالمة من برايمي فمس بعد شهرين. الآن شخص جديد يدعى داليو راي اتصل بي. طلب مني إعادة شكواك من هذا الموقع، وكان مستعدا لإعطائي أموالي. وقال أيضا إن السيد الأردن كان خداع وتم إلغاء ترخيص الوسيط له. وقال إن رئيس فمس هي شركة كبيرة جدا مع 20 مليار دولار الأصول. طلب مني تقديم تفاصيل المصرف من حيث تم الدفع، وسوف يقوم برد المبالغ المعنية في حسابي. قدمت التفاصيل المطلوبة لهم في البريد الإلكتروني ray. dalioprimefms الآن مرة أخرى هذا الرجل هو اختفت. وشخص جديد يدعوني لاستثمار مرة أخرى مع رئيس فمس، نسيان ما حدث في الماضي. وقال انه سوف يساعدني لكسب الربح ومساعدتي لاسترداد الأموال المفقودة. أريد أن أفهم، حيث يمكنني تقديم شكوى ضد هذه الشركة ما هي الخطوة القانونية التي يمكنني اتخاذها ضد شركة الاحتيال. هذا برايمي فمس هي شركة الاحتيال. الشخص المعني - توني ويبر، الأردن رايس، جيك، داليو راي، كريستينا أليسكي. (غير الشخص لديه أي ينكدين، الفيسبوك، تويتر وأي حساب اجتماعي) الدعوة دائما من نفس العدد - 00442031500378 0061280152342 (عند استدعاء هذا الرقم فإنه لن يتم ربط الخط). الموقع هو بريمفمس - هذه الشركة هو الموقع هو تحت وغر برو كابيتال المملكة المتحدة المحدودة، المملوكة من قبل إسرائيلية. كل هناك مكاتب عالمية وفقا للموقع، وهمية. جميع أرقام الهاتف وهمية. انضمت يناير 2018 الحالة: عضو جديد 4 المشاركات l آم أيضا واحدة من الضحايا و تكبدت خسائر فادحة جدا. تماما مثل كل واحد منكم قد وصفت تلك الأسماء المذكورة مألوفة. ل قد جلبت هذا الأمر إلى فكا (سلطة السلوك المالي)، المملكة المتحدة التي زعموا أن هذه الشركة قد طرحت القانون الذي ينبغي أن تكون منظمة ولكن لم يتم تسجيلها. وسوف تتخذ فكا المزيد من الإجراءات عليها، وشجعني أيضا على تقديم تقرير عن إجراءات الشرطة إلى الشرطة. ل يقترح عليك تقديم التقرير إلى. actionfraud. police. uk الذي أعطاني فكا. ستقوم الشرطة بالتحقيق واتخاذ الإجراءات الجنائية اللازمة. انضم في فبراير 2018 الحالة: عضو 141 المشاركات إم في العمل الخاطئ، لم أدرك الكثير من الناس يمكن أن تكون سعيدة جدا. على الأقل يول كل الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى عند الفوز اليانصيب النيجيري. عضو جديد 2 مشاركات بدأ هذا في أكتوبر -14، فتحت حساب واحد على بريمفس مع 1500Usd. أنا جعلت بعض الأرباح لطيفة والآن لدي 9174،66Usd مع أرباحي. تم الاتصال بي من قبل رجل يدعى بن جياني وقال لنا أنه سيكون من الأفضل بكثير أن يكون حساب أكبر، وأنه سيكون المزيد من المال في ذلك. نحن، لي وزوجتي تقرر فتح حساب نيمبر 2 مع 20000Usd في 21Nov-14، اليوم لدينا على هذا الحساب 36217،71Usd بما في ذلك الأرباح. إجمالي ما لدينا على هذين الحسابين، هو 45392،37Usd. لقد كنت على اتصال مع 5 أشخاص مختلفين على الشركة، ben. gianiprimefms و jennifer. yangprimefms و michael. kulakovprimefms و cristina. alesciprimefms وأخير ray. dalioprimefms. كان قبل الكريسمس عندما رأيت أنني قد خدعت من قبل بريمفمس. كنت على اتصال مع البنك المحلي وقالوا لي أن الحساب الذي أودع المال للذهاب إلى حساب خاص في المملكة المتحدة لحساب عدد 4572410000006614. الآن بدأ كل شيء أن يكون فوضى، حاولت سحب المال ولكن لا شيء هابند، فعلت ما لا يقل عن 20 سحب بروسيسس ولكن لا أحد كان على اتصال معي. لم بريمفس لم يجيب رسائل البريد الإلكتروني لم يعمل الهاتف، وجميع الناس في الدعم لم يرد على أي شيء. سودنتلي الأسبوع الماضي 20180113 راي داليو مدرب كبير دعا لي وقال لي أن هناك مشكلة كبيرة لسحب أموالي. وأوضح لي أن لدي عقد مع بورصة لندن لمدة سنة واحدة حتى 20181121. وهذا يعني أنني لن تكون قادرة على سحب أموالي لمدة سنة واحدة. الجميع الذي تحدثت في وقت سابق إلى حزينة بالنسبة لي لا تقلق يمكنك سحب أموالك في أي وقت من الأوقات تريد. لم يكن أحد يقول لي أن لدي عقد ولقد قال راي داليو أن ترسل لي العقد، لكنه لا ترسل أي. ما الآن أنا على اتصال مع الشرطة المحلية في المملكة المتحدة، موسكوف، هونغ كونغ. لقد أرسلت لهم كل المعلومات حول هذا بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني أكونتديتايلز الأشخاص التي كنت على اتصال مع كل شيء. إذا لم يسمحوا لي بسحب المال سأذهب إلى المحكمة في هذه البلدان ومقاضاة الشركة أو هؤلاء الأشخاص المعنيين. وسوف أذهب أيضا إلى فوريكسفاكتوري و فوركسيسيرمي وأخبر إيفيربودي جميع أنحاء شبكة الإنترنت على البقاء بعيدا عن بريمفمس. وسوف تأخذ أموالك وأنت لا ترى لهم مرة أخرى. لا تتردد في الاتصال بنا نقول لكم الحقيقية ليف هوفنر بيغوفاغمايل الهاتف 46731553344 إنغا-لينا هوفنر ingalena. bgmail الصور المرفقة (اضغط للتكبير) انضم فب 2018 الحالة: جونيور عضو 1 المشاركة أود أن أشكر الجميع هنا التي ساهمت في هذا التنبيه. وصلت إلى هذا المنتدى عبر جوجل بعد رجل واحد مع لهجة غير البريطانية دعا من عدد المدرجة بالفعل هنا 00442031500378. يتم سرد تفاعلي معه هنا. يبدو أن لديهم نفس النص البرمجي. قلت له أنني سوف تحقق من الاستعراضات على الانترنت حول بريمفمس قبل الاستثمار وكان رده نوعا من عدم الارتياح وقال ان استعراض كوتونلين يمكن أن تكون جيدة و بادكوت. بعد المكالمة كتب لي هذا البريد الإلكتروني إم سعيد أن تمكنت من شرح لك على الأقل الفكرة العامة سوق الفوركس. بعد محادثتنا، إم يرسل لك معلومات عن شركتنا. دعونا نثبت أنفسنا لكم. نحن واثقون جدا في قدراتنا لتحقيق النتائج. لأي رابط مفقود في تدفق المعلومات التي تحتاجها من أجل البدء، لا تتردد في الحصول على اتصال معي. كما سترى على موقعنا، ونحن نقدم 20 صندوق إضافي من جانبنا، ولكن حتى يوم التداول الأخير من فبراير (اليوم) أستطيع أن نقدم لكم 50 (1000 1500. 2000 3000 وهلم جرا). حتى لو كنت مجرد فتح حساب اليوم وتمويلها في وقت لاحق من الشهر المقبل، فإن النظام يتعرف عليه كما فبراير، و إل تكون قادرة على الموافقة على 50 مخاطر رأس المال المضافة من جانبنا. آم آسف بن، لا يكون الانضمام إلى شركتك في هذا الوقت كما أنها لم تبنى بعد سمعة طيبة على شبكة الإنترنت. شكرا للجميع لتحذير لي أوه أنها اشتعلت الكثير منا من wk4rs أنها حصلت على 900 منا ونحن مستعرة تم استضافتها هؤلاء الرجال من قبل غودادي و أبلغنا لهم قسم إساءة المعاملة الذين يعملون مع complaints. ic3.gov و تم تسجيل شركة الاحتيال وهمية وغر برو كابيتال أوك المحدودة هي شركة خاصة محدودة مسجلة في 16 ديسمبر 2018، قبل حوالي 2 أشهر. هل هذه شركتك تحقق من الملكية لتحديث هذه الصفحة. البيانات الرئيسية اسم الشركة وغر برو كابيتال أوك لت الاسم الاختلاف وغر برو كابيتال أوك ليميتد الحالة النشطة أكتيف كاتيغوري بريفات ليميتد كومباني رقم الشركة 09356619 العنوان المسجل 129 شارع المحطة لندن هندون NW4 4NJ البلد الأصل المملكة المتحدة تاريخ التأسيس 16 ديسمبر 2018 الشركة العمر 2 شهر بريمفمز أدرس إس في أسفل مع اسم الشركة ذكرت إلى قسم الاحتيال في المملكة المتحدة: العمل الاحتيال الشرطة المملكة المتحدة نأمل غودادي سوف تأخذ لهم في وقت قريب. لقد كانوا على الانترنت 10 شهرا ومسجلة لمدة 5 سنوات حتى أنها تخطط لعصا حولها لبعض الوقت نرى كل التفاصيل هنا: دروس مكلفة learn. Forex أخبار لا حاجة ل. رؤية كوتاليكس جونزكوت ترامب البلهاء رانت و بونتيفيكات هو مصدر كبير من وسائل الترفيه. هذه المقالة مثالية. مكتوبة للنيوزيلندي ولكن يمكن أن يكون لأي بلد في جميع أنحاء العالم. مايك هوسكينغ: ترامب تيك: هيس حصلت على اهتمامنا 5:00 آم الخميس فبراير 2. لا تنسى ترامب رجل أعمال ناجح. لم يكن للمملكة المتحدة أي تأثير في برلمان الاتحاد الأوروبي ولم يكن الاتحاد الأوروبي مهتما بالتغيير. ويجتمع مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع وسط توقعات بأنهم سيأخذون استراحة بعد رفع أسعار الفائدة في ديسمبر كانون الاول لتقييم ما إذا كان الاقتصاد يتحول من وضعه المنخفض للتضخم، وهو نمو بنسبة 2٪ إلى مستوى أعلى من التروس. وفي أعقاب انتخاب الرئيس دونالد ترامب، قفزت مؤشرات معنويات الأسر والأعمال على السواء. المصرفيون المركزيون في الولايات المتحدة هم. وزادت العمالة في القطاع الخاص بنسبة 246،000 وظيفة من ديسمبر 2018 إلى يناير 2017 وفقا لتقرير التوظيف الوطني أدب يناير. يتم توزيع تقرير التوظيف الوطني أدب بشكل عام على الجمهور كل شهر، مجانا من قبل معهد أبحاث أدب بالتعاون مع موديس أناليتيكش. التقرير، الذي هو مستمد من أدبس الفعلي. تاجر اللقطة الساخنة الملقب ويز هو في وسط فضيحة غسيل الأموال الروسية التي هبطت دويتشه بنك مع غرامة 505 مليون دولار. وكان تيم ويسويل لاعبا رئيسيا في محاولة البنوك للحصول على موطئ قدم في الأسواق المالية الروسية وأصبح أسطورة في ثقافة الشرب الصعبة في الدول، التي وضعت مع تبني البلاد الرأسمالية. اكتسب سمعة. ويضع واضعو السياسات الاحتياطي الاتحادي الأسواق علما بأن البنوك المركزية 4.5 تريليون ورقة الميزانية هي مرة أخرى على جدول الأعمال في محاولة واضحة لإعطاء المستثمرين الوقت للتحضير للتغييرات بدلا من الإشارة إلى أي عمل وشيك. یرغب صناع السیاسات في التقليل إلی أدنى حد من أي تقلب قد یؤدي إلی التخسین الذي قد یتسبب فیھ المیزانیة العمومیة الضخمة في بنك الاحتیاطي الفیدرالي، وقد قالوا إنھم سیعملون فقط. أمر الرئيس ترومز التنفيذي بشأن الهجرة إلى أجل غير مسمى اللاجئين السوريين من دخول الولايات المتحدة، علقت جميع اللاجئين. حذر مسؤول إيطالي كبير من أن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يتجهان إلى حرب باردة اقتصادية على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وزادت العمالة في القطاع الخاص بنسبة 246،000 وظيفة من ديسمبر 2018 إلى يناير 2017 وفقا ل أدب التوظيف الوطني يناير. ومن غير المتوقع أن يتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي أي إجراء، ولكن يمكن أن يتحول المعنويات يوم الأربعاء. ويقول خبراء استراتيجيون في حين أنه من غير المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي. العقود الآجلة للنفط عقدت على معظم مكاسبها السابقة يوم الأربعاء بعد أن ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية زيادة قدرها 6.5.Forx المنتدى - كسب المال مع تداول العملات الفوركس غزاها: نظم واحتمالات عالية للتجار النشطين (وايلي للتجارة) من قبل جون L. الشخص (غلاف فني - 30 مارس 2007) إذا كنت تنوي التداول بنجاح في سوق الصرف الأجنبي اليوم، تحتاج إلى أن تكون على دراية الاستراتيجيات والنظم التي يمكن أن تساعدك على التقاط أرباح متسقة وإدارة المخاطر بشكل فعال. الأساسيات العشر لتداول الفوركس من قبل جاريد مارتينيز تغلب على الصعاب في تجارة الفوركس: كيفية تحديد و الربح من ارتفاع نسبة أنماط السوق من قبل I. R. توششاكوف

No comments:

Post a Comment